التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:55 ص , بتوقيت القاهرة

بيرنلي ضد مانشستر سيتي .. المان يسعى لصدارة الدورى الانجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتى ضيفاً على بيرنلي في الثالثة عصر اليوم بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من منافسات "البريميرليج".

 
يدخل السيتى المبارة وعينه على استعادة صدارة الدوري الانجليزي. 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 89 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين بعد تحقيقه فوزاً كبيرا على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة الجمعة الماضية فى افتتاح منافسات الجولة.

 

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي فيرناندينيو مع مانشستر سيتي أمام بيرنلي بعد خروجه مصابا أمام مانشستر يونايتد في مباراة الديربي التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بفوز السيتي بهدفين دون مقابل، كذلك البلجيكي كيفين دي بروين بسبب الإصابة.

وتنتظر جماهير ليفربول "هدية" من فريق بيرنلي، بعدما فشل توتنهام ومانشستر يونايتد فى منحها لهم خلال الأيام الأخيرة عقب خسارة كل منهما من مانشستر سيتى تواليًا.

وتأمل جماهير ليفربول أن يحقق بيرنلى المفاجأة بالفوز على مانشستر سيتى فى مباراة اليوم من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي.

لكن نتائج بيرنلى أمام كبار الدوري الإنجليزي بملعب "تيرف مور" لا تدعو جماهير ليفربول للتفاؤل.

ولم يتذوق بيرنلى طعم الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره أمام عمالقة الدوري الإنجليزي سوى مرة واحدة هذا الموسم، عندما تفوق على توتنهام بنتيجة 2 – 1 يوم 23 فبراير الماضى، بعدما خسر بيرنلى أمام مانشستر يونايتد 0 – 2، وتشيلسى 0 – 4، وليفربول 1 – 3 على الترتيب.