التوقيت الجمعة، 25 سبتمبر 2020
التوقيت 07:36 م , بتوقيت القاهرة

الترجي ضد مازيمبي ..ملخص مباراة الهدف الغامض والحكم المثير "فيديو"

الترجي
الترجي

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صعبا على نظيره مازيمبي الكونغولي 1-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما أمس السبت على ملعب "رادس"، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 
الترجي التونسي ضد مازيمبي .. ملخص المباراة
 

شهدت المباراة الكثير من الأحداث المثيرة بخلاف الهدف الوحيد الذي سجله يوسف البلايلي في الدقيقة 51، فمع بداية المباراة تعرض حمدو الهوني لإصابة قوية بعد تدخل قوي من كوفي كوامي لاعب وسط مازيمبي بقوة على قدم الذي سقط لاعب الترجي الذي على الأرض مصابا.

ليخرج حكم المباراة باكاري جاساما بطاقة صفراء للاعب مازيمبي، وعلى الفور وتدخل الطاقم الطبي للفريق التونسي لعلاج اللاعب الذي قام وأكمل المباراة قبل أن يطلب التغيير ويخرج من المباراة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

الترجي التونسى ضد مازيمبي .. الشماريخ

مع بداية الشوط الثاني أشعلت جماهير الترجي الألعاب النارية والشماريخ في جميع أركان ملعب رادس ليغطي الدخان الملعب بالكامل وتحجب الرؤية عن الجميع.

 

الترجي ضد مازيمبي .. هدف لم يراه أحد

 

يستغل الترجي الهدف الأول في الدقيقة 51 والذي لم يره أي شخص بسبب الدخان الكثيف في الملعب، وبعد ذلك أظهرت الإعادة التلفزيونية أن الهدف جاء من عرضية غالطت حارس مازيمبي وسكنت الشباك.

وتعرض شونجو كاباسو مدافع مازيمبي للطرد في الدقيقة 72 بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

ويعد الترجى أكثر أندية دور المجموعات حصداً للنقاط، بعدما حصل على 14 نقطة وضعته فى صدارة المجموعة الثانية، كما يعد أكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات، بعدما فاز فى 4 مباريات، فيما يمتلك أقوى خط دفاع بعدما اهتزت شباكه مرتين فقط فى 6 مباريات.

ولم تتوقف إنجازات الترجى عند هذا الحد، بعدما بات الفريق الوحيد الذى نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى دور المجموعات