التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 08:16 ص , بتوقيت القاهرة

الترجي ضد مازيمبي .. شكوك وتحديات فى مباراة التحدي "فيديو"

الترجي التونسي
الترجي التونسي

يخوض الترجي التونسي اختباراً صعباً عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي في السادسة مساء اليوم بملعب "رادس"، في "ذهاب" نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

الترجي ضد مازيمبي

وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الترجي مع مازيمبي بالدور نصف النهائي في مسابقة دوري ابطال افريقيا، بعد عام 2012 عندما تعادلا سلبا في الكونغو الديموقراطية وفاز الترجي 1-صفر إيابا في تونس، قبل أن يخسر النهائي أمام الأهلي.

 

ويعد الترجى أكثر أندية دور المجموعات حصداً للنقاط، بعدما حصل على 14 نقطة وضعته فى صدارة المجموعة الثانية، كما يعد أكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات، بعدما فاز فى 4 مباريات، فيما يمتلك أقوى خط دفاع بعدما اهتزت شباكه مرتين فقط فى 6 مباريات.

الترجي .. إنجازات وتحديات

ولم تتوقف إنجازات الترجى عند هذا الحد، بعدما بات الفريق الوحيد الذى نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى دور المجموعات.

كما يعد الترجي "حامل اللقب"، هو الفريق الوحيد من بين الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال افريقيا الذي صعد بعد فوزه على منافسه في مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية، حيث تغلب بنتيجة 3 / 2 على شباب قسنطينة بالجزائر، قبل أن يكرر تفوقه ويفوز بنتيجة 3 / 1 في مباراة العودة بملعب "رادس" في تونس، بينما نجح مازيمبي في إنهاء مغامرة سيمبا التنزاني ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

الترجي ضد مازيمبي .. شكوك قبل المباراة

وتحوم الشكوك حول مشاركة أنيس البدري ومحمد علي اليعقوبي وحسين الربيع والنيجيري لوزوكا وخليل شمام مع الترجي في مباراة اليوم بسبب الإصابة بينما تأكد غياب رامي الجريدي حارس الفريق للسبب ذاته.