التوقيت الأربعاء، 17 يوليه 2019
التوقيت 12:56 ص , بتوقيت القاهرة

جدول ترتيب الدوري الانجليزي .. ليفربول يصدم مان ستي ويتصدر

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

استعاد ليفربول صدارة جدول الدوري الانجليزي بشكل مؤقت من مانشستر سيتي بعد فوزه على هدرسفيلد تاون بنتيجة 5 / 0، بملعب "انفليد" معقل الريدز.

أصبح ليفربول يملك 91 نقطة في المركز الأول بفارق تقطتين عن مانشستر سيتي الذى يحتل المركز الثاني برصيد 89 نقطة، وسيلعب السيتي مع بيرنلي غدا الأحد، ويأمل فى الفوز لاستعادة الصدارة مرة أخرى من ليفربول في ظل المنافسة الشرسة التي بين الفريقين على لقب الدوري هذا الموسم.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 

وتمكن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

جاء هذا بعد الهدف الذي سجله صلاح في شباك هدرسفيلد خلال المباراة المقامة بينهما على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الهدف عزز محمد صلاح رصيده عند 20 هدفًا في المركز الأول ليفض الاشتباك ويبقى في المركز الأول منفردًا.

وفي المركز الثاني أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 19 وهو نفس الرصيد لسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والسنغالي ساديو ماني الذي أحرز هدفًا هو الآخر في مباراة اليوم.

بينما يأتي في المركز الثالث كل من الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، وجناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، ولكلًا منهما 17 هدفًا.

 

أما المركز الرابع فيتواجد الثنائي إيدين هازارد لاعب تشيلسي وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 

وننشر ترتيب الدوري الانجليزي .. ليفربول فى الصدارة

 

 

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 70 نقطة بعد فوزه الصعب على برايتون بهدف نظيف، فيما يأتى تشيلسى فى المركز الرابع بـ 67 نقطة، بعد التعادل مع بيرنلى 2-2 الاثنين الماضى.

ويتواجد أرسنال فى المركز الخامس برصيد 66 نقطة بعد أن تلقى هزيمة موجعة من وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 64 نقطة، بعد الهزيمة من مانشستر سيتى.

وستشهد الثلاث جولات المتبقية من المسابقة صراعا كبيرا بين ليفربول والسيتى على الفوز باللقب، فيما سيكون هناك صراع أشد سخونة بين 4 فرق، وهى توتنهام، تشيلسى، أرسنال، ومانشستر يونايتد على إنهاء المسابقة فى المربع الذهبى لضمان المشاركة فى النسخة المقبلة من دورى أبطال أوروبا.