التوقيت الخميس، 18 يوليه 2019
التوقيت 02:39 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يتغنى عشقا فى محمد صلاح .. شاهد ماذا قال؟

ليفربول يتغنى عشقا فى محمد صلاح
ليفربول يتغنى عشقا فى محمد صلاح

ليفربول ضد هيدرسفيلد مباراة مثيرة تألق وأبدع فيها النجم المصري محمد صلاح، لدرجة أن نادي ليفربلو تغنى عشقا فى الفرعون بعدما سجل هدفين وصنع ثالثا.

واستطاع النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، تحطيم العديد من الأرقام القياسية، حيث تصدر ولو مؤقتا اليوم ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بـ 21 هدفا، عقب خماسية الريدز فى شباك هدرسفيلد، وفى نفس الوقت فإن مباراة اليوم الـ100 للفرعون المصرى.

 

وقال حساب فريق ليفربول إلى النجم محمد صلاح:"في ناس كتير لكن بيصير ما في غيره!".

ليفربول
ليفربول

محمد صلاح فنجح في الانفراد بصدارة هدافي البريميرليج برصيد 21 هدفاً، ونجح ساديو ماني في الانفراد بالوصافة برصيد 20 هدفاً، ليأتي أجويرو وأوباميانج خلفهما برصيد 19 هدفاً، ثم سترلينج وكين برصيد 17 هدفاً.

 

ويعد محمد صلاح أفضل هداف إفريقي في دوريات أوروبا الكبرى "بيج5" وهي "الإنجليزي، الإيطالي، الألماني، الأسباني، الفرنسي"، متفوقاً على ساديو ماني صاحب الـ 20 هدفاً والذى يحتل المركز الثاني في القائمة.

بهذا الفوز تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 91 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 89 نقطة، وبواجه بعد غدا الأحد فريق بيرنلى، بينما يتذيل هدرسفيلد برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

 

 

ملعب أنفيلد باسم محمد صلاح بعدما نجح المصري في تسجيل هدفين وصنع ثالثاً في فوز ليفربول (5-0) على هيدرسفيلد في الجولة 36 في البريميرليج.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 91 نقطة في المركز الأول مؤقتاً مستغلاً خوض مباراة الجولة الحالية قبل مانشستر سيتي الذي يلعب ضد بيرنلي الأحد المقبل من أجل فوز يعيده للصدارة.