التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:20 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد هيدرسفيلد .. الريدز يدك مرمى ضيفه بخماسية نظيفة

ليفربول
ليفربول

انتهت مباراة ليفربول وهدرسفيلد بفوز الريدز بخماسية نظيفة، في ليلة تألق فيها اللاعب المصري محمد صلاح وتصدر قائمة الهدافين، بعدما أحرز هدفينفي مرمى الضيوف.

وسجل نابي كيتا هدف ليفربول الأول فى شباك الفريق الضيف، فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

جاء هدف نابى كيتا بعد مرور 18 ثانية على انطلاق المباراة، سجل الغينى الهدف من أسيست محمد صلاح لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 1 – 0.

وسجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في مرمى هدرسفيلد، ليصبح النتيجة 2_0 للريدز، كما سجل صلاح الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وتمكن السنغالي ساديو ماني، من إحراز الهدف الرابع لفريقه والثاني له في مرمي هيدرسفيلد في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، في المباراة المقامة علي ملعب أنفيلد الآن.

وأحرز محمد صلاح الهدف الخامس لفريقه والثاني له في مرمي هدرسفيلد، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وهيدرسفيلد، بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون رد أحرزهم نجوم الفريق نابي كيتا وساديو ماني ومحمد صلاح.

واختتم التسجيل المحترف المصري محمد صلاح في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

ويحتل ليفربول المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 91 نقطة، بينما يتذيل هدرسفيلد ترتيب الجدول برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.