التوقيت الإثنين، 15 يوليه 2019
التوقيت 10:04 م , بتوقيت القاهرة

مان سيتي يخطط للانتقام من توتنهام فى قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

يسعى فريق مانشستر سيتي لتجاوز أحزانه الأوروبية ورد إعتباره أمام توتنهام في المباراة المرتقبة التي تجمعهما فى الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعد هذه المواجهة الثالثة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وتوتنهام في غضون 12 يوماً، بعدما سبق وأن إلتقى الفريقان ذهاباً وإياباً ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفشل المدرب الإسباني بيب جوارديولا في قيادة مانشستر سيتي للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي بعد الخروج أمام توتنهام الذي إستفاد من أفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

 

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل إنتزاع صدارة الدوري الانجليزي من ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح الذي يحل ضيفاً غداً الأحد على كارديف سيتي.

ويملك مانشستر سيتي 83 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

وتعتبر مباراتي مانشستر سيتي ضد توتنهام ومانشستر يونايتد حاسمتين بشكل كبير بالنسبة للفريق السماوي كونهما الأصعب بين المباريات الخمس المتبقية له في الدوري هذا الموسم، حيث سيلاقي بعدهما بيرنلي وبرايتون وضيفه ليستر سيتي.

فى حين يسعى توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، لتعميق جراح مانشستر سيتي بحصد النقاط الثلاث للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

كما يلتقي اليوم وست هام يونايتد مع ليستر سيتي، ولفرهامبتون مع برايتون، هدرسفيلد تاون مع واتفورد، بورنموث مع فولهام، نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون.