التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:33 ص , بتوقيت القاهرة

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد توتنهام فى دورى أبطال أوروبا

مانشيستر سيتى
مانشيستر سيتى

غادر مانشستر سيتي دورى أبطال أوروبا، رغم فوزه على توتنهام بنتيجة 4 - 3، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، فى إياب ربع نهائى البطولة، وذلك بعدما تمكن توتنهام من الفوز بهدف مقابل لا شيء فى مباراة الذهاب، لتصبح نتيجة المباراتين 4/ 4 .

 

 

أهداف مباراة مان سيتي ضد توتنهام

وتمكن رحيم سترلينج من تجسيل الهدف الأول لمانشستر سيتي بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة رائعة على يسار لوريس حارس توتنهام، وبعد مرور 3 دقائق فقط نجح النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 7، ثم أضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 10 من عمر المباراة.

 

وعاد السيتى سريعا ليسجل هدف التعادل فى الدقيقة 11 عن طريق البرتغالى بيرناردو سيلفا، ثم سجل رحيم سترلينج الهدف الثالث فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم مان سيتي 3 – 1.

 

وتمكن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فى إضافة رابع أهداف مانشستر سيتي فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، قبل أن ينجح المهاجم الإسبانى فرناندو لورينتى فى تسجيل هدف توتنهام الثالث فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، ليتساوى الفريقين بنتيجة 4 – 4 فى مجموع اللقائين، بعد فوز السبيرز ذهابا 1 – 0، ولكن يتأهل توتنهام بفضل قاعدة التسجيل خارج الأرض. 

 

وسيواجه توتنهام فى مباراة نصف النهائي نظيره فريق اياكس الهولندى الذى نجح إقصاء يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 3 – 2.