التوقيت الإثنين، 16 ديسمبر 2019
التوقيت 03:19 م , بتوقيت القاهرة

وكيل أعمال محمد صلاح يرد على تقارير رحيله عن ليفربول بسخرية

محمد صلاح
محمد صلاح

رد رامى عباس، وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على خبر نشرته صحيفة "آس" الإسبانية حول رحيل الفرعون المصرى عن الريدز نهاية الموسم الجارى، بسبب مشاكل مع المدرب الالمانى يورجن كلوب.

رامى عباس هاجم الصحيفة الإسبانية فى تويته له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" ، يهاجم فيها كل من تحدث عن رغبة صلاح فى الرحيل عن الريدز.

تغريدة وكيل اعمال محمد صلاح

 

وكانت الصحيفة الإسبانية قد كشفت عن وجود أزمة بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومدربه يورجن كلوب، دفعت النجم المصرى إلى طلب الرحيل.

وقالت الصحيفة إن صلاح طلب من إدارة النادى الموافقة على رحيله فى يناير الماضى بعد دخوله فى مشادة مع المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، وهو السبب فى ظهوره مستاءً خلال الفترة الأخيرة مع ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادى الإنجليزى حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء وسحب الطلب الرسمى للرحيل قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم بدلاً من يناير الماضى.

ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول مساء اليوم الأربعاء فى لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بورتو البرتغالى، وكان الريدز قد حقق الفوز ذهابا بثنائية نظيفة.