التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:15 ص , بتوقيت القاهرة

إنفوجراف.. صراع صلاح وهازارد يشعل قمة ليفربول وتشيلسي

هازارد ومحمد صلاح ثنائى تشيلسى وليفربول
هازارد ومحمد صلاح ثنائى تشيلسى وليفربول

مباراة ليفربول وتشيلسي، المحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، تشهد مواجهة ثنائية خاصة تجمع بين نجمى الفريقين محمد صلاح وهازارد.

 

محمد صلاح مع هازارد  يتنافسان على الفوز بلقب هداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تمكن النجم المصرى من تسجيل 18 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى، بينما سجل النجم البلجيكى 16 هدفاً.

 شبكة "سكواكا" الإنجليزية نشرت إنفوجراف يرصد مشوار محمد صلاح وهازارد مع ناديا ليفربول وتشيلسي قبل مباراة اليوم.

هازارد ومحمد صلاح
 
هازارد ومحمد صلاح

يشار إلى أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسى منذ 7 سنوات بملعب "أنفيلد"، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل فى خمس من آخر 8 مباريات فى ملعب "أنفيلد"، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب "الدراجاو".

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزي.