التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:17 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد تشيلسي ..ماذا يحتاج الريدز وصلاح من المباراة؟

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ليفربول ضد تشيلسي .. مواجهة مثيرة يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر فيها نحو إنهاء العقدة المريرة أمام تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى

تشيلسي ضد ليفربول مباراة مقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد بملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

liverpool .. ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإسبانى

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

 

ماذا يحتاج ليفربول من المباراة

يستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسي منذ 7 سنوات بملعب "أنفيلد"، لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي وقطع خطوة جديدة فى مشواره نحو إحراز لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل في خمس من آخر 8 مباريات في ملعب "أنفيلد"، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب "الدراجاو".

مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح فى مباراة اليوم، بعدما سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول في مباراة ساوثهامبتون بالجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو الهدف الذى أنهى به صيامه عن التهديف لثماني مباريات في مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية في "البريميرليج".

وتشهد المباراة المواجهة الأولى بين محمد صلاح وجماهير تشيلسي منذ واقعة العنصرية التي تعرض لها من جانب بعض مشجعي "البلوز" الخميس الماضى بالتشيك، بعدما قاموا بترديد هتافات عنصرية وعدائية ضد النجم المصري، مما أثار غضب الصحافة الإنجليزية وناديى ليفربول وتشيلسي.