التوقيت الجمعة، 22 نوفمبر 2019
التوقيت 09:37 ص , بتوقيت القاهرة

أرسنال ضد رين .. الجانرز يسعى لتحقيق ريمونتادا بالدوري الأوروبي

ارسنال
ارسنال

يلتقي أرسنال الإنجليزى المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد الننى، نظيره رين الفرنسى، فى العاشرة من مساء اليوم، الخميس، على ستاد "الإمارات"، فى اطار إياب دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

ويدخل أرسنال المباراة وهدفه مواصلة مشواره فى البطولة وحسم تأهله لربع النهائى والتغلب على شبح الخروج من هذا الدور والذى يواجهه بعدما تلقى هزيمة كبيرة فى الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "روازون بارك" معقل رين الأسبوع الماضى.

ويحتاج أرسنال لتحقيق ريمونتادا بالفوز بهدفين دون مقابل من أجل حجز مقعده فى ربع النهائى، فيما يتأهل رين بتحقيق أى تعادل أو الخسارة بفارق هدف.

ويعود النجم  الفرنسى ألكسندر لاكازيت لصفوف أرسنال، والذى غاب عن مواجهة الذهاب بعد تقليص عقوبة إيقافه من 3 مباريات إلى مباراتين بعد تعرضه للطرد فى مواجهة باتى بوريسوف بذهاب دور الـ32 من اليوروباليج.

ويسعى إوناى إيمرى، المدير الفنى لأرسنال والمتوج بثلاثة ألقاب متتالية فى الدوري الأوروبي مع إشبيلية بين عامى 2014 و2016، لقيادة الفريق نحو عبور رين ومواصلة مشواره فى المسابقة من أجل التتويج باللقب الذى يعد الوحيد الذى يتنافس عليه هذا الموسم.