التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:29 ص , بتوقيت القاهرة

أرسنال ضد مان يونايتد.. سولشاير يكشف عن مفاجآت بعد الهزيمة

مدرب مان يونايتد يكشف عن مفاجأت بعد مباراة ارسنال
مدرب مان يونايتد يكشف عن مفاجأت بعد مباراة ارسنال
فى مواجهة غير متوقعة خسر مان يونايتد ضد ارسنال بهدفين دون رد،  ضمن مباريات الأسبوع الـ30 بالدورى الإنجليزى الممتاز.
 
 
أسباب هزيمة  مان يونايتد أمام أرسنال
 
 
قال سولشاير مدرب مان يونايتد  فى تصريحات لـ "سكاي سبورتس": "لقد اتسم أداء اللاعبين فى المباراة بالبطء، ربما بسبب عودتنا ليلة الأربعاء من باريس بعد مباراة باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا.

وتابع أهدرنا العديد من الفرص للتسجيل لكن هدف أرسنال الأول أربك حسابات يونايتد، فضلا عن أن دافيد دي خيا حارس المرمى يصاب بالاحباط عندما يستقبل هدف، لقد كانت كرة تشاكا لاعب أرسنال غريبة كونها غيرت اتجاهها نحو اليسار".

وأكمل المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد: " كانت هناك 5 فرص محققة للتسجيل لصالحنا، و أعتقد أن أرسنال لم يستحق ركلة الجزاء التي احتسبت له، الحكم سوف يشعر بالإحباط عندما يراها  فى الإعادة".

واختتم سولشاير: " أكرر فى أول 20 دقيقة من المباراة لم نضع أرسنال تحت الضغط المطلوب، ولكننا فى النهاية لدينا مباراة مع ولفرهامبتون في ربع نهائى كأس الاتحاد ونأمل بأن نستطيع تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائى".

مانشيستر يونايتد فى ترتيب الدوري الإنجليزي

 مانشستر يونايتد يحتل حاليا المركز الخامس بالدورى الإنجليزى الممتاز بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الرابع.
 
 
ملخص مباراة أرسنال ضد مان يونايتد

أحرز جرانيت تشاكا هدف التقدم لصالح آرسنال ضد مان يونايتد فى الدقيقة 12 من زمن المباراة عن طريق تسديدة خدعت الحارس دافيد دى خيا.

وأضاف الجابونى بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثانى لصالح آرسنال عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع أرسنال رصيده إلى 60 نقطة تقدم بها للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام الثالث، متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الذى تراجع للمركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 58 نقطة.

 

أهدف أرسنال ضد مانشيستر يونايتد