التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:59 م , بتوقيت القاهرة

إيفرتون ضد ليفربول .. صلاح يتلاعب بالدفاع فى شوط أول سلبى

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة ليفربول ضد إيفرتون بالتعادل السلبى، فى المبارة المقامة بينهما حاليا بديربى المرسيسايد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

صلاح وأحداث الشوط الأول

استغل محمد صلاح خطأ من لاعبي إيفرتون في لعب الكرة وحصل عليها وانطلق في هجمة سريعة من وسط الملعب بالدقيقة 29 دون وجود رقابة من أصحاب الأرض لكن التصويبة وجدت يد بيكفورد الذي تصدى لها وحرم صلاح من التقدم لفريقه.

وفى الدقيقة 34 انطلق محمد صلاح بالكرة في الجانب الأيمن، واستطاع أن يراوغ لوكاس دينييه داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة إلى أوريجي غير أن شنايدرلين أبعدها إلى ركنية قبل أن يتعامل معها مهاجم ليفربول.

 في الدقيقة 44  حصل ماتيب على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء، وتم تنفيذها عالية تجاه منطقة الجزاء ولم يتمكن بيكفورد من الإمساك بها قبل أن يصوب فيرجل فان دايك رأسية غير منضبطة خرجت إلى ضربة مرمى.

وأصبح محمد صلاح ثانى أكثر لاعب يهدر فرص محققة في الدوري الانجليزي برصيد 13 خلف النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج برصيد 19 فرصة.

 

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بعد فوزه على بورنموث بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى برصيد 69 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 36 نقطة.