التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:50 م , بتوقيت القاهرة

كريستال بالاس ضد مان يونايتد.. براعة سولشاير تعيد بريق مانشستر

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

واصل قطار فريق مانشستر يونايتد انطلاقه تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولى جونار سولشاير، الذي تولى المهمة خلفًا للمدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، وحقق الفريق فوزا هاما على مضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
أهداف وملخص مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد
 

 

أحرز الأهداف البلجيكي لوكاكو هدفين فى الدقيقتين 33 و52، وأضاف أشلي يونج الهدف الثالث للشياطين الحمر عند الدقيقة 83 من عمر اللقاء، وأحرز جويل وارد هدف كريستال الوحيد عند الدقيقة 66، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 55 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

الفوز حافظ للمان يونايتد على سجله خاليًا من الهزائم في جميع المباريات التي خاضها تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولى جونار سولشاير، ووضح تأثير المدرب الجديد على الفريق وبصماته منذ قيادته، حيث لم يخسر مانشستر في إحدى عشر مباراة بالدوري الإنجليزي، وتأهل أيضا دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وقاد سولشاير مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل مرتين في الدوري الإنجليزي ليصبح الفريق الوحيد دون هزيمة خلال هذه الفترة في المسابقة.

وذكر موقع "Squawka" الإنجليزي أنه باحتساب نتائج جميع الأندية منذ تولي سولشاير قيادة مانشستر يونايتد، فإن الشياطين الحمر سيأتي في الصدارة برصيد 29 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن ثلاثي الوصافة "ليفربول، مانشستر سيتي، وتوتنهام".