التوقيت الجمعة، 02 أكتوبر 2020
التوقيت 01:14 ص , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد يحذر من صلاح.. والفرعون يسعى لصناعة تاريخ جديد

محمد صلاح
محمد صلاح

أجواء ساخنة تعيشها جماهير الدورى الإنجليزى قبل مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما فى الرابعة عصر الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ليخرج الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد محذرا من خطورة النجم المصرى محمد صلاح، "ربما لم يصل إلى قمة مستواه فى الموسم الماضى الذى سجل خلاله 44 هدفاً بمختلف المسابقات، لكن يبقى محمد صلاح أخطر لاعب فى نادى ليفربول".

ويتابع موقع مان يونايتد  "محمد صلاح يتصدر سباق الحصول على جائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو، وعلى الرغم من أن اللاعب المصرى لم يتمكن من التسجيل ضد مانشستر يونايتد، إلا أن سولشاير واللاعبين يأملون أن يواصل صلاح الصيام عن التهديف فى المباراة".

 

محمد صلاح يسعى لتحقيق رقم قياسى

ومن جهة أخرى يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، لصناعة تاريخ جديد فى الملاعب الإنجليزية عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الرابعة عصر ، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد أسرع لاعب فى تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعدما أحرز 49 هدفا حتى الآن فى 62 مباراة مع ليفربول.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.