التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:17 م , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد يحذر من خطورة محمد صلاح قبل كلاسيكو الغد

محمد صلاح
محمد صلاح

حذر نادى مانشستر يونايتد لاعبيه من خطورة النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، قبل مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما فى الرابعة عصر غد الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد عن محمد صلاح، "ربما لم يصل إلى قمة مستواه فى الموسم الماضى الذى سجل خلاله 44 هدفاً بمختلف المسابقات، لكن يبقى محمد صلاح أخطر لاعب فى نادى ليفربول".

 

وأضاف، "محمد صلاح يتصدر سباق الحصول على جائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو، وعلى الرغم من أن اللاعب المصرى لم يتمكن من التسجيل ضد مانشستر يونايتد، إلا أن سولشاير واللاعبين يأملون أن يواصل صلاح الصيام عن التهديف فى مباراة الغد".

 

 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

 

ويتقاسم محمد صلاح مع الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى ، قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدف لكل منهما.

 

ويسعى محمد صلاح لتسجيل اول أهداف فى شباك مان يونايتد كونه النادي الذي لم يتمكن من التسجيل أمامه فى جميع الفرق التى واجهها بالدوري الإنجليزي.