التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 05:26 ص , بتوقيت القاهرة

مؤمن زكريا وأحد السعودى .. أسرار وكواليس الساعات الأخيرة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يدخل أزمة مع فريق أحد السعودى المعار إليه، والتى لم يشارك فى أى دقيقة مع الفريق  منذ انضمامه فى الميركاتو الشتوى الماضى من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

 

مؤمن زكريا وبداية تفجير الأزمة

البداية.. رئيس فريق أحد السعودى، أكد أمس الجمعة، أن مؤمن زكريا يعاني من خلل عضلي لن يجعله قادرًا على ممارسة كرة القدم في الفترة المقبلة، وعليه سيفسخ النادي تعاقده مع اللاعب.

مؤمن زكريا يرد على ما قلاله رئيس أحد السعودى

ومن جانبه أكد مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الأهلي، المعار لنادى أحد السعودى، عدم صحة ما تردد حول  تعرضه لإصابة مزمنه تمنعه من ممارسة كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وتسائل مؤمن زكريا، لماذا لم تظهر تلك الإصابة أثناء خضوعى للكشف الطبى قبل انضمامى للفريق السعودى؟

وتساءل أيضا مؤمن زكريا، كيف يتم دخولى قائمة الفريق فى مباراتين للفريق السعودى؟

مصدر مقرب يكشف أسرار حول الأزمة

وفى السياق ذاته كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى المعار إلى أحد السعودي، حقيقة إصابة اللاعب بمرض مزمن.

 وتابع المصدر "اللاعب لا يعاني من أي إصابة أو مرض مزمن، والسبب فيما يشاع هو رغبة أحد في فسخ التعاقد ، وأن كل ما حدث أن مؤمن دخل في مشادة مع مسؤول رفيع المستوى داخل النادي، وأؤكد أن اللاعب متمسك بالحصول على حقوقه كاملة ومقاضاة كل من أساء له وادعى إصابته بمرض مزمن".

الأهلى يتدخل

وعن دور الأهلى أكد  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي  أن مؤمن زكريا لن يستطيع اللعب مع الأهلي حال فسخ التعاقد مع أحد، بسبب عدم جواز قيده إلا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت المصدر إلى أن تم إجراء مكالمة هاتفية مع إدارة أحد السعودى، تم الكشف خلالها عن حدوث إصابة مؤمن زكريا من ضعف وضمور فى العضلات، بالإضافة إلى وجود خلل فى الجهاز العصبى، خلال فترة تواجدة بالنادى الأهلى، ويحتاج اللاعب لراحة تامة لمدة 3 أشهر مع بالتزامن مع حصوله على قرص علاجى شامل.