التوقيت الخميس، 09 أبريل 2020
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

مؤمن زكريا عن إصابته المزمنة: خناقة مع رئيس أحد وراء الشائعة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أكد مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الأهلي، المعار لنادى أحد السعودى، عدم صحة هذه ما تردد حول  تعرضه لإصابة مزمنه تمنعه من ممارسة كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

مؤمن زكريا

ونفى مؤمن زكريا، لأحد المقربين منه، أنباء تعرضه لإصابة مزمنه تمنعه من ممارسة كرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان مسئولى نادى أحد عن رغبتهم فى فسخ عقد الإعارة بسبب الإصابة، لافتا إلى أن أحداً يدعى هذه الأنباء لرغبته فى فسخ التعاقد معه، بعد حدوث مشادة بينه وبين مسئول فى نادى أحد، مؤكداً أنه متمسك بالحصول على حقوقه كاملة ومقاضاة كل من أساء له وادعى إصابته بمرض مزمن.

مؤمن زكريا

 

وتسائل مؤمن زكريا، لماذا لم تظهر تلك الإصابة أثناء خضوعى للكشف الطبى قبل انضمامه للفريق السعودى؟، وكيفية دخولة قائمة الفريق فى مباراتين للفريق السعودى؟.

مؤمن زكريا

 

وكان سعود الحربى رئيس نادى أحد السعودى،  قال فى تصريحات لقناة الرياضية السعودية: "مؤمن زكريا لن يكمل بقية الموسم الحالى مع أحد، بسبب معاناته من مشكلة عضلية، لا تجعله يؤدى التدريبات بطريقة جيدة واستحالة مشاركته لعب كرة القدم خلال الفترة القادمة".

مؤمن زكريا

 

وأكد أن مجلس إدارة أحد السعودى المتحرف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا، سوف يصدر بيانا يكشف فيه عن تفاصيل خروج اللاعب المصرى المعار من النادى الأهلى، من حسابات الفريق بسبب إصابة قبل انضمامه للفريق تمنعه من المشاركة.

مؤمن زكريا

 

وأضاف رئيس النادى السعودي :"سنخرج اللاعب المصرى من القائمة وسنقوم بالتعاقد مع لاعب محترف جديد، خاصة وأن اللوائح الجديدة تمنحنا استبدال اللاعب فى حال إصابته".

مؤمن زكريا

 

وكان مصدر فى النادى الأهلي ، كشف تفاصيل التقرير الطبى حول إصابة مؤمن زكريا لاعب الأهلى المعار لنادى أحد، والذى تسبب فى اتخاذ إدارة النادى السعودى قراراً بفسخ العقد مع مؤمن زكريا وعودته من جديد للأهلى.

مؤمن زكريا

 

ولفت المصدر إلى أن تم إجراء مكالمة هاتفية مع إدارة أحد السعودى، تم الكشف خلالها عن حدوث إصابة مؤمن زكريا من ضعف وضمور فى العضلات، بالإضافة إلى وجود خلل فى الجهاز العصبى، خلال فترة تواجدة بالنادى الأهلى، ويحتاج اللاعب لراحة تامة لمدة 3 أشهر مع بالتزامن مع حصوله على قرص علاجى شامل.

رئيس نادي أحد السعودي

وانضم مؤمن زكريا للنادى السعودى، ولم يشارك فى أى دقيقة مع الفريق  منذ انضمامه فى الميركاتو الشتوى الماضى من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

 

يذكر أن نادى أحد يتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 12 نقطة، بعد مرور 21 جولة من المسابقة.