التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

رئيس أتلتيكو مدريد يرد إهانة على كريستيانو رونالدو (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علق رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، على تصرف  النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو برفع إشارة برقم خمسة بيده في إشارة إلى عدد الألقاب التي فاز فيها بدوري أبطال أوروبا وذلك عقب خسارته فريقه يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد فى في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز الاتليتي بهدفين نظيفين.

أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس

رئيس نادي أتلتيكو مدريد قال إن نجم يوفينتوس كريستيانو رونالدو لم يفز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، بل 3 مرات فقط، مضيفا فى تصريحات نقلتها الماركا: " اللقبان ضد أتلتيكو مدريد لم يفز بهما رونالدو بنفسه". متابعا "في مقابلة قادمة سأخبركم من فاز بهما".

وكانت مباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس شهدت ، الكثير من الجدل بعد احتفال المدرب الإسباني دييغو سيميوني، وتبادل الاستفزازات بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وجماهير "الروخيبلانكوس".

وعند تسجيل أتلتيكو مدريد الهدف الأول في مرمى يوفنتوس احتفل سيميوني بطريقة "غير أخلاقية" اعتذر عنها فيما بعد.

أما رونالدو، النجم السابق لريال مدريد، فاستقبل في ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد، بصافرات الاستهجان، بسبب ماضيه مع الفريق الملكي، خصم أتلتيكو اللدود في العاصمة الإسبانية.

ولكن رونالدو لم يصمت على الاستفزاز، ورغم خسارة فريقه للمباراة بنتيجة 2-0، قام أثناء مغادرته للملعب بالإشارة برقم خمسة بيده في إشارة إلى عدد الألقاب التي فاز فيها بدوري أبطال أوروبا، ثم أشار برقم صفر في إشارة إلى رصيد أتلتيكو من البطولات القارية.