التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:22 م , بتوقيت القاهرة

دوري ابطال اوروبا .. جماهير أياكس تلجأ للحيل العربية ضد لاعبى الريال

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد الإسبانى ضيفًا ثقيلاً على أياكس أمستردام الهولندي، فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وفى نفس التوقيت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن، يلتقى توتنهام هوتسبير مع بوروسيا دورتموند الألمانى بالجولة ذاتها.

 
وأطلقت جماهير إياكس الهولندى  الألعاب النارية خارجد فندق إقامة بعثة ريال مدريد في أمستردام، لإزعاجهم قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم.
 
 
 
 
تشكيل ريال مدريد ضد إياكس

من المتوقع أن يعتمد سولاري المدير الفني لريال مدريد على تشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : كورتوا (GK)

خط الدفاع :مارسيلو – راموس – ناتشو – كارفخال

في الوسط : كاسيميرو _ كروس – مودريتش

في الهجوم : فينيسويس – فاسكيز _ بنزيما.

 
دقيقة حداد قبل مباراة أياكس ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم الوقوف دقيقة حدادا على روح الأرجنتيني إسمليانو سالا مهاجم نانت الذى توفى قبل أيام، حيث نشر يويفا بيانا عبر موقعه الرسمى أمس أكد فيه أن كل مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال ستشهد الوقوف دقيقة حدادا على روح اللاعب الراحل الذى وافته المنية بعد سقوط طائرته فى بحر المانش يناير الماضى، قبل خوضه أول مران مع فريقه الجديد كارديف سيتى الذى انتقل إليه من نانت، لكنه لم يشارك فى أى مباراة مع الفريق الويلزي.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة أياكس اليوم غياب فرانشيسكو إيسكو بقرار فنى وماركوس لورينتي للإصابة، وعلى الرغم من أن الملكى حامل لقب البطولة فى آخر 3 سنوات إلا أنه قد يواجه العديد من الأزمات أمام أياكس الواعد والذى يضم لاعبين صغار السن بإمكانيات كبيرة، وقد نشاهد المفاجأة بإقصاء حامل اللقب من هذا الدور فى مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل.

 

تأهل ريال مدريد بعد احتلال صدارة المجموعة السابعة على حساب روما وفيكتوريا بلزن وسيسكا موسكو، بينما وصل أياكس إلى هذا الدور باحتلاله المركز الثانى فى المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ المتصدر.