التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:41 م , بتوقيت القاهرة

فاران يغيب عن ريال مدريد أمام أياكس بدورى ابطال اوروبا

دوري الابطال
دوري الابطال

تأكد غياب رافاييل فاران مدافع ريال مدريد عن تدريب فريقه الأخير، استعدادا لمواجهة فريق أياكس أمستردام اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف أرينا، فى ذهاب ثمن نهائى دورى الأبطال.

ابطال اوروبا

وأعلنت إذاعة "كادينا كوبى"، أن المدافع الفرنسى رافاييل فاران تعرض لنزلة برد، وغاب عن مران الفريق أمس فى أمستردام لتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته فى اللقاء.

دوري الابطال

 

وخاض ريال مدريد تدريبات قوية استعدادا لمواجهة الأربعاء فى ذهاب دور الـ16، وهو الدور الذى لم يسبق للفريق أن غادر البطولة منه منذ 19 عاماً.

دوري الابطال.. أياكس يستضيف ريال مدريد اليوم

 

ويستضيف فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره ريال مدريد الإسبانى فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري الابطال الأوروبي، وفى نفس التوقيت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن، يلتقى توتنهام هوتسبير مع بوروسيا دورتموند الألمانى بالجولة ذاتها.

ابطال اوروبا

 

 دقيقة حداد فى دوري الابطال الاوروبي

 

وتشهد مباراة اليوم الوقوف دقيقة حدادا على روح الأرجنتيني إسمليانو سالا مهاجم نانت الذى توفى قبل أيام، حيث نشر يويفا بيانا عبر موقعه الرسمى أمس أكد فيه أن كل مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال ستشهد الوقوف دقيقة حدادا على روح اللاعب الراحل الذى وافته المنية بعد سقوط طائرته فى بحر المانش يناير الماضى، قبل خوضه أول مران مع فريقه الجديد كارديف سيتى الذى انتقل إليه من نانت، لكنه لم يشارك فى أى مباراة مع الفريق الويلزي.

قائمة ريال مدريد لمباراة أياكس اليوم تشهد غياب فرانشيسكو إيسكو بقرار فنى وماركوس لورينتي للإصابة، وعلى الرغم من أن الملكى حامل لقب البطولة فى آخر 3 سنوات إلا أنه قد يواجه العديد من الأزمات أمام أياكس الواعد والذى يضم لاعبين صغار السن بإمكانيات كبيرة، وقد نشاهد المفاجأة بإقصاء حامل اللقب من هذا الدور فى مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل.

دوري الابطال

 

ويتسلح الملكى بهدافه الفرنسى كريم بنزيما صاحب الكعب العالى على الفريق الهولندى حيث سجل 3 أهداف أمام أياكس أمستردام، ويدخل اللقاء منتشيا بالفوز الكبير عىل أتلتيكو مدريد الأحد الماضى بنتيجة 3/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالدوري الإسباني.

 

دوري الابطال

وتأهل ريال مدريد بعد احتلال صدارة المجموعة السابعة على حساب روما وفيكتوريا بلزن وسيسكا موسكو، بينما وصل أياكس إلى هذا الدور باحتلاله المركز الثانى فى المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ المتصدر.