التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:46 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يتباهي بأهداف صلاح ضد بورنموث: "عاش المصري عاش" (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر الحساب الرسمى لنادي ليفربول الإنجليزي عبر فيس بوك، فيديو لنجم الفريق ومنتخب مصر محمد صلاح يتضمن جميع أهدافه ضد بورنموث.

وكتب حساب ليفربول :" صلاح ومين غيره، عاش المصري عاش".

ويستضيف ملعب " أنفيلد" مباراة ليفربول ضد بورنموث فى تمام الساعة الخامسة مساء يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزى، وتذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس 2.

 مباراة ليفربول ضد بورنموث يسعى الريدز فى هذه المباراة المرتقبة لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل بهدف لمثله مع ليستر سيتي ووست هام.

وتعد مباراة ليفربول ضد بورنمورث لها أهمية خاصة بالنسبة للريدز وذلك لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، من منافسه مانشستر سيتى، الذى حقق أمس فوزا هاما على إيفرتون بثنائية نظيفة، ويتساوى مع ليفربول بنفس الرصيد فى الصدارة ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

 الفوز أمام برونموث يمنح ليفربول الصدارة من جديد، ويحافظ على فارق النقاط على أقرب منافسيه مانشستر سيتى إلى ثلاث نقاط،

 وينتظر ليفربول مباريات صعبة خلال شهر فبراير الجاري، قد يكون أهمها مباراة بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 19 من الشهر الحالي.

 وتراجع مستوى محمد صلاح في الأسابيع الأخيرة، رغم ذلك، ما زال يتربع على صدارة الهدافين في البريميرليج برصيد 16 هدفاً، متفوقاً على إيميريك أوباميانج بهدف واحد فقط.

 

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم في خط الهجوم، برفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو.