التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:50 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد بورنموث .. كلوب يؤكد عودة ثلاثى الريدز

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول ضد برنموث

يستضيف ملعب " أنفيلد" مباراة ليفربول ضد بورنموث فى تمام الساعة الخامسة مساء يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزى، وتذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس 2.

مباراة ليفربول ضد بورنموث يسعى الريدز فى هذه المباراة المرتقبة لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل بهدف لمثله مع ليستر سيتي ووست هام.

وتعد مباراة ليفربول ضد بورنموث لها أهمية خاصة بالنسبة للريدز وذلك لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، من منافسه مانشستر سيتى، الذى حقق أمس فوزا هاما على إيفرتون بثنائية نظيفة، ويتساوى مع ليفربول بنفس الرصيد فى الصدارة ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

 الفوز أمام برونموث يمنح ليفربول الصدارة من جديد، ويحافظ على فارق النقاط على أقرب منافسيه مانشستر سيتى إلى ثلاث نقاط،

 وينتظر ليفربول مباريات صعبة خلال شهر فبراير الجاري، قد يكون أهمها مباراة بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 19 من الشهر الحالي.

 وتراجع مستوى محمد صلاح في الأسابيع الأخيرة، رغم ذلك، ما زال يتربع على صدارة الهدافين في البريميرليج برصيد 16 هدفاً، متفوقاً على إيميريك أوباميانج بهدف واحد فقط.

 

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم في خط الهجوم، برفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو.

 

 

على جانب أخر، أكدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن هناك أخبار جيدة تلقاها المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة بورنموث القادمة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكرت الصحيفة أن الثلاثي جوردان هيندرسون، جيني فينالدوم وأليكساندر أرنولد عادوا إلى تدريبات ليفربول بعد غياب استعداداً لمواجهة بورنموث يوم السبت القادم.

 

وعاد الثنائي جوردان هيندرسون قائد فريق ليفربول وزميله الهولندي جيني فينالدوم إلى تدريبات ليفربول بعد غيابهما المفاجىء عن مباراة الردز الأخيرة ضد وست هام يوم الاثنين الماضي.