التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:22 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على حكم مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك
يدير الحكم الموزمبيقى سيلسو ألفساو، مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، فى الثالثة من عصر اليوم الأحد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التى تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى، بترو أتلتيكو الأنجولى.
 
 
ويساعد سيلسو ألفساو، كلا من شارديق مارنجيولي مساعد أول و بالوي زاكارايس مساعد ثانى.
 
 
سبق وأن أدار الحكم الموزمبيقى مباراة الزمالك أمام اتحاد طنجة المغربى، فى ذهاب دور الـ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية والذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، شهد اللقاء إلغاء حكم المباراة هدفًا أحرزه إبراهيم حسن فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة بناءً على راية الحكم المساعد، سيمونى بوليفاو.
 
 
لم يشهد تاريخ الحكم الموزمبيقى سجل كبير فى البطولات الأفريقية حيث أدار مباراتين فى الموسم الماضى من دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى الكونفدرالية عام 2017 وكان حكما للقاء بوروندى ومالى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب.
 
وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالكونفدرالية عقب تغلبه على نظيره اتحاد طنجة المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة لدور الـ 32 مكرر من منافسات البطولة الأفريقية فيما تأهل جورماهيا الكينى بعدما فاز على نظيره نيو ستار دى دوالا الكاميرونى، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة السابقة.