التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا بالكونفدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الزمالك اليوم الأحد، أولى مبارياته بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحل ضيفا ثقيلا على جورماهيا الكينى، فى الثالثة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى، المقرر إقامتها على ستاد موى ستاديوم.

 

ويتواجد الزمالك فى المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه كلا من: جورماهيا الكينى، نصر حسين داى الجزائرى، بترو أتلتيكو الأنجولى.

 
تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالكونفدرالية عقب تغلبه على نظيره اتحاد طنجة المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة لدور الـ 32 مكرر من منافسات البطولة الأفريقية، فيما تأهل جورماهيا الكينى بعدما فاز على نظيره نيو ستار دى دوالا الكاميرونى، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة السابقة.
 

 

ومن المتوقع أن يدفع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، بتشكيل مكون من:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدى أو عبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما إبراهيم حسن ويوسف أوباما وكهربا فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

 

فى المقابل، يدخل فريق جورماهيا الكينى المباراة، ولديه العديد من الدوافع التى سيستغلها للخروج من المباراة بأكبر نتيجة إيجابية، لاسيما وأن المباراة تُقام على أرضه ووسط جماهيره، ويحلم بتحقيق المفاجأة أمام بطل مصر، وتقديم صورة قوية فى مستهل مباريات المجموعة بالكونفدرالية.

 

فريق جورماهيا حقق الفوز فى أخر مبارياته بالدورى الكينى على نظيره سونى شوجر بهدفين دون رد، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من الدورى الكينى، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية بفارق 8 نقاط عن ماثارى يونايتد متصدر الترتيب بعد 10 مباريات لعبها وبهذا الفوز يكون الفريق الكينى قد حقق 5 انتصارات فى الدورى و3 هزائم وتعادل وحيد خلال 9 مباريات من الدوري المحلى، فيما سجل 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.