التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:19 م , بتوقيت القاهرة

الجهاز العالمي «كرايو» .. أول خطوات الأهلى لحل أزمة الإصابات

اصابات الاهلى
اصابات الاهلى
وقع النادي الأهلي مساء اليوم، الاثنين، عقدًا مع إحدي الشركات  للحلول الطبية وذلك، بحضور الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي.
 
حيث شهد التعاقد الاتفاق على شراء الأهلي للجهاز العالمي «كرايو» وذلك في ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.
 
ويعد جهاز «كرايو» الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.
 
كما تضمنت اتفاقية الأهلي، تدشين “أبلكيشن” طبي يطلق عليه «استشارة» لخدمة أعضاء النادي لمساعدتهم في التعامل مع أي أزمات صحية طارئة يتعرضون لها، حيث سيتم الرد عليهم خلال 4 دقائق على الأكثر لمساعدتهم وإرشادهم.
 
ومن جانبه، أكّد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن خطوة التعاقد على شراء جهاز «كرايو» لمساعدة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عمليات الاستشفاء تعد خطوة مهمة جدًا، وبمثابة نقلة كبيرة لما يملكه الجهاز العالمي من فوائد ستعود بالعديد من المكاسب على مسيرة فريق الكرة.
 
وذكر مهند مجدي، أن الجهاز الجديد الذي تم التعاقد على شرائه سيكون متواجدًا في القاهرة خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.