التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:37 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح ودى خيا فى التشكيلة المثالية للجولة 22 للبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أعلنت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، التشكيلة المثالية التى اختارتها للجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وضمت التشكيلة المثالية التى اختارتها هيئة الإذاعة البريطانية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، والذى تمكن من تسجيل هدف الفوز  لفريقه على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت بملعب "فالمر".

 

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد ثلاث لاعبين من  مانشستر يونايتد وعلى رأسهم دافيد دي خيا حارس الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "ويمبلي" فى قمة مباريات الجولة، بعدما تصدى لـ 11 تسديدة من جانب لاعبى توتنهام محققاً أفضل أرقامه في مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه على مدار مشواره بمسابقتي الدوري الاسباني "الليجا" والدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

كما تواجد في التشكيلة المثالية، ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا وماركوس راشفورد، بعدما قام لاعب وسط منتخب فرنسا بصناعة هدف الفوز أمام توتنهام الذي سجله راشفورد.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد" في ختام منافسات الجولة.

 

أما مانشستر يونايتد فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

 

46898-التشكيلة-المثالية-للدوري-الانجليزي
التشكيلة المثالية للدوري الانجليزي