التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:30 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد محمد صلاح يؤخر موعد إقلاع طائرته لتحقيق أمنية طفل

محمد صلاح -أرشيفية
محمد صلاح -أرشيفية

انتظر نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح طفل يدعى محمد أمجد يبلغ من العمر 8 سنوات للتوقيع على التيشرت الخاص به ومقابلته، وذلك عقب تكريمه وحصوله على  جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الطفل الذي أخر طائرة النجم #محمد_صلاح 👇 👇 #حصريا... لا شك ان اللاعب #المصري محمد صلاح نجم نادي #ليفربول وهداف الدوري #الانجليزي إنسان رائع، فبعد نيله اليوم في #دبي جائزة #محمد_بن_راشد للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعا الى مطار المجلس كي يستقل طائره خاصة تعيده الى #لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعماله، تصادف وجود طفل بانتظاره اسمه محمد امجد (8سنوات) برفقة جده الصديق (محمد الشامي)،وعندما لم يتثنى للطفل اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه، انهار الطفل من البكاء خاصة وانه من محبيه ودفع (50 درهما) من مصروفه الخاص ثمنا لطبع صورة لصلاح ع قميصه كي يوقع له عليها. هنا وعند سؤال احد المسؤولين عن الامر ومعرفته سبب بكاء الطفل، امر بإنسانية وطيب شعب #الامارات تامين إيصال الطفل وجده الى صلاح في المطار، وإبلاغ "ابومكة" بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. اخر موعد إقلاع طائرته لحين ان وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرا. وقد علمنا ان صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في احد الفيلل المهداة له للإقامة في #جزيرة_النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الاضواء والمعجبين به في الفنادق. والصور والفيديو المرافق للخبر.. تختصر الحكاية👈👈👈(اسحب لليسار لمشاهد الصور). #ربيع_هنيدي #دبي #مصر #لندن #dubai #cairo #egypt #london #liverpool #football @mosalah #lfc #جائزة_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم_للإبداع_الرياضي

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

القصة يرويها الناقد الفنى ربيع هنيدى، قائلًا على صفحته الشخصية على إنستجرام،: "بعد التكريم خرج محمد صلاح مسرعًا من الباب الخارجى لركوب طائرة خاصة للتوجه إلى لندن، مما أدى إلى عدم استطاعه الطفل محمد أمجد مقابلته واللحاق به، ما تسبب فى انهياره وبكائه".

وأضاف ربيع هنيدى، "سأل أحد المسئولين عن السبب وراء ذلك، وما كان إلا أنه أبلغ محمد صلاح بالقصة، وما كان على النجم المصرى إلا انتظاره فى المطار وتأخير موعد إقلاع الطائرة، وأمر بعدها المسئول بنقل الطفل إلى المطار، وتحقق بعدها حلم الطفل بلقاء النجم المصرى".