التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

رمضان صبحى يكشف فرص الأهلي فى الفوز بالدوري ومنافسة الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي
علق رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى المعار من هيدرسيفيلد الانجليزي، على فرص القلعة الحمراء فى التتويج بلقب الدوري المصرى الممتاز، حيث قال إن حظوظ فريقه كبيرة في التتويج باللقب، وكذلك المنافسة بقوة على لقب بطولة أفريقيا، لافتا إلى إن المشوار مازال طويلا في كلا البطولتين.
 
وأضاف رمضان صبحى إن تواجد اللاعبين الكبار الى جانب الصفقات الجديدة وأبناء النادي والعناصر الشابة يجعل الفريق يملك كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على التتويج بالبطولات رغم تباين الأداء في الفترة الماضية، موضحاً أن هدف اللاعبين في الفترة القادمة هو التركيز الشديد والإجتهاد خاصة إن المنافسة ليست سهلة ، وإنه يثق بشدة في تغلب روح الفانلة الحمراء على كل المعوقات.
 
وأكمل " تابعت قرعة الأهلى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وأعتقد إنها قرعة متوازنة والفريق يملك خبرات كبيرة لتقديم عروض قوية وإجتياز هذه المرحلة ، وإننا كلاعبين سوف نقاتل من أجل عودة لقب أفريقيا من جديد".
 
وأكد الجناح الدولي أنه جاهز تماما لخوض المباريات خلال الفترة القادمة، وإنه كان يتدرب بقوة خلال الفترة الماضية، مشيراً إنه ينتظر إشارة الجهاز الفني للمشاركة في المباريات ، وإنه يشعر بحماس كبير من أجل اللعب والمساهمة في تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات القادمة للفريق في حالة الدفع به.
 
وأضاف رمضان صبحي إن المنافسة قوية وشريفة في مركز الجناح المهاجم بالفريق في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين وإن وجود هذه المجموعة يصب في صالح خدمة الفريق ، خاصة إن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة ويعاني من ضغط المباريات الذي يتطلب تواجد عناصر كافية من اللاعبين الجاهزين.
 
وعن وجود الأورجواياني مارتين لاسارتي على رأس الجهاز الفني أوضح إن ذلك يمثل حافز للجميع ، وإن لاسارتي تحدث مع الجميع عن أهمية التركيز الشديد والإجتهاد في الملعب من اجل تحقيق الانتصارات.
 
ووعد رمضان بتحسن أداء الأهلى فى الدور الثاني ا بعد التدعيمات التي تمت خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن العناصر المنضمة للفريق الى جانب مجموعة أصحاب الخبرات ومع عودة عدد من اللاعبين المصابين الى المشاركة ، فإن الفريق سوف يحصل على دعم مميز في كل الامكان ، وهو ما سيكون له أثر كبير في تقديم عروض قوية بمختلف البطولات.
 
ووجه رمضان صبحي رسالة للجماهير مفادها أن فريق الأهلى يبذل كل ما بوسعه من جهد وتركيز من أجل المساهمة في عودة البطولات ، وأن يكون الفريق منافسا قويا على بطولتي الدوري وأفريقيا، مشيراً إن لاعبي الفريق لن يبخلوا ببذل أقصى ما لديهم من اجل إستمرار رفع اسم الأهلي في كل المحافل وأن يكون الجميع على قدر المسئولية العظيمة تجاه الجماهير، متمنياً أن تستمر الجماهير في مساندة اللاعبين كما تعودت في كل المواقف وكل الظروف.