التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:09 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح فى التشكيل المثالى للدور الأول بالدورى الانجليزى

محمد صلاح وفان ديك
محمد صلاح وفان ديك

ضمت التشكلية المثالية للدور الأول بالدورى الانجليزى تواجد النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، كما شهدت التشكيلة المثالية للبريميرليج تواجد 4 لاعبين من فريق ليفربول هم محمد صلاح وحارس المرمي أليسون، ومدافع ليفربول فان دايك.

وذكر  موقع "جول" العالمي  عن سر اختياره محمد صلاح في التشكيلة المثالية للدور الأول بمسابقة الدوري الإنجليزي، قائلاً، "محمد صلاح تمكن من تسجيل 11 هدفاً وصناعة 5 أهداف أخرى ليستعيد بريقه مجدداً بعد البداية المهتزة".

وأضاف"محمد صلاح طوى صفحة الماضي بعد الاصابة التي تعرض لها في نهائي دوري ابطال اوروبا وما تعرض له من تداعيات بسبب تلك الاصابة، ومهمته حالياً هي قيادة ليفربول للأحتفاظ بصدارة الدوري الانجليزي".

وفيما يلى نستعرض التشكيلة المثالية للدورى الإنجليزي في الدوري الأول:

 

1179760-تشكيل-الدوري-الإنجليزي

أليسون "ليفربول"

 

أزبيليكويتا "تشيلسي"، فان ديك "ليفربول"، لابورت "مانشستر سيتي"، روبرتسون "ليفربول"

 

لوكاس توريرا "أرسنال"

 

أوباميانج "أرسنال"، صلاح "ليفربول"، سترلينج "مانشستر سيتي"، هازارد "تشيلسي"

 

هاري كين "توتنهام"

 

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفًا وصنع آخر فى فوز ليفربول على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يتصدر أوباميانج قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على محمد صلاح وهارى كين نجمى ليفربول وتوتنهام.