التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. بطلة مصر فى الكاراتيه: هدفى تحقيق ذهبية طوكيو

 

قالت ياسمين الجويلي، بطلة مصر في الكاراتيه، إنها شعرت بسعادة كبيرة بعد تحقيق أول ذهبية أولمبية في تاريخ الكاراتيه المصري في أولمبياد الشباب بالأرجنتين.

وأضافت ياسمين الجويلى، أنها لقت فى غرفتها ورقة معلقة منذ عام بأنها ستكون بطلة أولمبياد 2018، ودخلت أولمبياد الشباب ولديها هدف واحد وهو تحقيق الذهبية وهو ما فعلته، وهدفها الأكبر هو أولمبياد طوكيو للكبار بعد عامين من الآن .

 

من جانبه، قال نصر الجويلي والد ياسمين، أن حصول نجلته على الميدالية الذهبية لأول مرة هو ثمار الاجتهاد في المران والالتزام بتعليمات المدربين وهو حصاد لما بذلت من جهد خلال العامين الماضيين.

ولفت نصر جويلي أن نجلته كانت تلعب ضمن صفوف مركز شباب الحجناية، تحت قيادة المدرب محمد الجوهري، الذي وضع ياسمين على الطريق الصحيح، ولكنها انتقلت مؤخرا للمؤسسة العسكرية الذي قدمت لها كل الدعم والرعاية ووضعتها على الساحة العالمية لتتوج بذهبية أولمبياد الشباب بالعاصمة الأرجنتينية 'بوينس أيرس لأول في تاريخ مصر'.

وناشد والد ياسمين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري للكاراتيه بتقديم الدعم والرعاية الكاملة لياسمين خلال الفترة المقبلة حتى تحصد المزيد من الميداليات الذهبية في بطولات العالم المقبلة للعبة الكاراتيه.

وأعربت والدة البطلة ياسمين الجويلي عن سعادتها الكبيرة، مؤكدة أن هذا الإنجاز لم يتحقق من قبل، وأن نجلتها تعد أول لاعبة أولمبية مصرية في تاريخ الكاراتيه المصري لوزن ٥٣ كجم.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية