التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. وليد سليمان: فشلت فى اختبارات الناشئين أكثر من مرة

قال وليد سليمان لاعب الأهلي أنه خضع للإختبار في قطاع الناشئين أكثر من مرة منذ سنوات، لكنه كان يفشل، وذلك  قبل أن ينتقل للأهلي بعدها بسنوات وتحديداً عام 2011 قادماً أنبي ليبدأ تحقيق حلمه الذى طالما راوده في الصغر.

ورفض وليد سليمان مقولة "خاتم سليمان" التى يُرددها البعض عندما يُحرز أهدافاً مهمة للأهلي ، مُعلقاً: لا تقل خاتم سليمان ..ولكن قل "خادم الأهلي" مُفسراً ذلك بأنه يعشق الأهلي ويرى أن أي لاعب في الشرق الأوسط يتمنّى اللعب له كونه منظومة متكاملة تعمل باحترافية تامة تساعد أي فرد داخلها على النجاح لذا ليس غريباً أن يوقع للأهلي على "بياض" لأن النادي دائماً ما يقدّر لاعبيه.

وأشار وليد سليمان في تصريحات لقناة ناديه ، إلى أن الاهلي يُقدّر تماماً من يلعب له كما إنه من الضروري أن يضع أي لاعب في اعتباره أمور أخرى أهم من الفلوس وهي الإنجازات والبطولات ، مُعلقاً: من السهل أن تجمع الفلوس لكن من الصعب جداً أن تحقق البطولات لذا أري أنه من الضروري أن يجتهد اللاعب من أجل كتابة التاريخ لنفسه ويُحقق البطولات.

وتابع صانع ألعاب الأهلي   تصريحاته ، قائلاً: لا أقصد أننا لا نحتاج الفلوس..جميعنا نحتاجها لكن الفلوس "رزق" من الله ..وهذا الرزق سيأتيك طالما اجتهدت في عملك كما إن هناك أمور أخرى هامة في حياة اللاعب وأي شخص عموماً تُمثل "رزق"  وهي "حُب الناس" و الأولاد و الأسرة  الصالحة و غيرها من الأمور التى تُمثل رزق من الله.

وطالب وليد سليمان الناشئين في أي نادي بالاجتهاد والتركيز وعدم الوقوف أو الإحباط أمام العثرات التى تواجههم ، مُطالبهم بأن يتحلّوا بالعزيمة والصبر والإصرار من أجل تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الكروية.

ووجه سليمان رسالته للناشئين ، قائلاً: لا تستسلم مع أول "مطب" فلابد أن يكون لديكم الحماس ..لقد تعلمنا في الأهلي أن نُقاتل ونلعب بحماس حتى أخر ثانية وكثيراً ما حققنا انتصارات وبطولات بفضل اللعب بحماس حتى الثانية الأخيرة من المباراة.