التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:21 ص , بتوقيت القاهرة

مواجهة نارية بين انتر ميلان وتوتنهام في دوري الابطال اليوم

سيكون ملعب "جوزيبى مياتزا" بمدينة "ميلانو" الايطالية، فى السابعة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا إنتر ميلان الإيطالى وتوتنهام الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، ناديا إنتر ميلان وتوتنهام فى المجموعة الثانية بجانب ناديا برشلونة الإسبانى وآيندهوفن الهولندي.

مباراة اليوم يكن أن نطلق عليها "لقاء الجريحين"، والبداية مع إنتر ميلان الذى خيب آمال جماهيره بإنطلاقته المتواضعة فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعدما حقق فوزاً وحيداً فى 4 مباريات، فيما لم يتذوق طعم الفوز على ملعبه بعدما تعادل مع تورينو بنتيجة 2 – 2، بينما خسر أمام بارما الصاعد حديثاً لدورى الاضواء بهدف دون مقابل.

ولاشك أن هزيمة إنتر ميلان فى مباراة اليوم قد تعجل بإقالة لوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق من منصبه، الامر لم يختلف كثيراً عن نادى توتنهام الذى حقق إنطلاقة رائعة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم بتحقيق 3 انتصارات متتالية.

ولم تدم فرحة جماهير توتنهام بتلك الانطلاقة المثالية لـ"السبيرز" كثيراً، بعدما خسر فى المباراتين الماضيتين أمام واتفورد وليفربول، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط بعد مرور خمس مراحل على إنطلاق المسابقة، وسط شكوك حول قدرة توتنهام على الدخول فى سباق المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

ويرى المراقبون أن صراع التأهل على انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا ستنحصر بين إنتر ميلان وتوتنهام، فيما يعد برشلونة المرشح الأوفر حظاً لإعتلاء صدارة المجموعة.