التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حكاية 3 أهداف لا تنسى في مشوار عماد متعب مع الساحرة المستديرة

أسدل الستار على رواية عماد متعب مع الكرة المصرية بعدما أعلن ملك الدقائق القاتلة اعتزال الساحرة المستديرة بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات والأهداف التاريخية التي لا تنسى من ذاكرة كل مشجع مصرى عامة وأهلاوى بصفة خاصة .

ومن دفتر أهداف متعب ، اخترنا لك ثلاثة أهداف لن تسقط من ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة مهما طال الوقت.

1_ الهدف الأغلى

فى السادس من ديسمبر 2014، تمكن عماد متعب من خطف أول بطولة كونفدرالية فى تاريخ الأندية المصرية وأهداها للقلعة الحمراء، فى الوقت القاتل من عمر المباراة، ليضيف إنجازاً شخصياً فى رصيد تتويجه ملكاً للحظات الأخيرة والأوقات القاتلة.

ونجح عماد متعب فى تسجيل هدف فوز الأهلى بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب سيوى سبورت برأسية من عرضية وليد سليمان حولها للشباك فى الدقيقة "91"، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، وبات الأهلى أول نادٍ فى تاريخ الأندية المصرية يحقق لقب كأس الكونفدرالية عبر تاريخه.

2_ الهدف الأجمل

كانت عقارب الساعة تشير للدقيقة 73 عندما تسلم عماد متعب الشاب الصغير الكرة وظل يراوغ لاعبى منتخب الإنجليز يميناً ويساراً حتى أحرز كرة رائعة فى المرمى كانت الهدف الوحيد للمنتخب، والذي حصل من خلاله على الثلاث نقاط.

هدف عماد متعب مع منتخب الشباب فى مرمى إنجلترا فى كأس العالم للشباب بالإمارات عام 2003، كان ولا يزال بوابة شهرة القناص، حيث أصبح بعدها الهداف الأول فى النادى الأهلى رغم صغر سنه.

3_ هدف تاريخي

في 14 نوفمبر 2009 سجل عماد متعب هدفا تاريخا للمنتخب الوطني، في شباك نظيره الجزائري، وهو الهدف الذي جعل الفراعنة يخوضون، مباراة فاصلة مع محاربي الصحراء، بالسودان، لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلى مونديال 2010 ورغم أن المنتخب لم يصعد لكأس العالم إلا أن هذا الهدف يمثل ذكريات خاصة لدى المصريين .