التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 03:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...كأس العالم 2018.. البرازيل تتعادل مع المكسيك سلبياً فى الشوط الأول

تعادل منتخب البرازيل مع المكسيك بدون أهداف فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس العالم 2018 على ملعب "سامارا أرينا".

 

 

استحوذ منتخب المكسيك على مجريات الأمور فى أول 25 دقيقة من أحداث الشوط الأول وهدد مرمى أليسون حارس مرمى البرازيل بأكثر من كرة خطيرة، ثم بدأ يتبادل السامبا سلسلة الهجمات على مرمى المكسيك خلال آخر 20 دقيقة من أحداث الشوط. 

وصعد منتخب البرازيل لثمن النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما حل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو الحصول على بطولة كأس العالم للمرة السادسة فى تاريخه، وسط حالة من الضغوط باتت تسيطر على لاعبيه بعدما بات المرشح الأوفر حظًا لحصد اللقب فى ظل خروج ألمانيا حامل اللقب والأرجنتين بجانب أسبانيا والبرتغال بطلة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا.