التوقيت الثلاثاء، 21 يناير 2020
التوقيت 05:27 ص , بتوقيت القاهرة

كوبر لـ"صلاح": بلاش أنا وأبعد عني في نهائي دوري الأبطال

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
مازح الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا.
 
وقال "كوبر" مازحًا ردًا على سؤال أحد الصحفيين ما هي نصائحك لصلاح قبل مواجهة ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوربا؟: "لن أعطي صلاح نصائح في النهائي لا سيما أني أملك كوارث في مثل هذه المباريات".
 
وقد خسر كوبر قبل ذلك في نهائي دوري الأبطال مرتين مع فالنسيا أعوام 2000 أمام ريال مدريد و2001 أمام بايرن ميونيخ، واستمر مسلسل النحس وخسارة النهائيات معه لفترة طويلة كان آخرها خسارة نهائي الأمم الأفريقية مع المنتخب أمام منتخب الكاميرون، ويستعد صلاح لنهائي دوري أبطال أوروبا  يوم 26 مايو المقبل بين ليفربول وريال مدريد.
 
يذكر أن منتخب مصر سيبدأ معسكره المغلق بمواجهة منتخب الكويت يوم 26 مايو الجارى على أن يسافر بعدها مباشرة لإيطاليا لمواجهة كولومبيا، على أن يختتم آخر لقاءاته أمام بلجيكا استعداداً لكأس العالم بروسيا 2018.

الجدير بالذكر أن المنتخب أعلن قائمته الأولية التي ضمت القائمة 29 لاعبًا وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر للانضمام للمعسكر المقبل استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتخلل المعسكر أداء ثلاث مباريات رسمية ودية مع الكويت يوم 25 مايو الجارى بالكويت، ومع كولومبيا يوم 1 يونيو ومع بلجيكا يوم 6 يونيو.

وجاءت القائمة الكاملة كالتالي: تعرف على قائمة منتخب مصر الأولية لكأس العالم في روسيا