التوقيت الجمعة، 17 أغسطس 2018
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على قائمة منتخب مصر الأولية لكأس العالم في روسيا

منتخب مصر

أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أسماء اللاعبين المنضمين إلى القائمة الأولية لمنتخب مصر وضمت القائمة 29 لاعبًا وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر للانضمام للمعسكر المقبل استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتخلل المعسكر أداء ثلاث مباريات رسمية ودية مع الكويت يوم 25 مايو الجارى بالكويت، ومع كولومبيا يوم 1 يونيو ومع بلجيكا يوم 6 يونيو.

وجاءت القائمة الكاملة كالتالي:

حراسة المرمى:- عصام الحضري المحترف في صفوف التعاون، محمد الشناوي لاعب الأهلي، شريف إكرامي لاعب الأهلي، محمد عواد لاعب الإسماعيلي.

خط الدفاع:- أحمد فتحي وأيمن أشرف وسعد سمير من النادي الأهلي، محمود حمدي الونش من نادي الزمالك، أحمد المحمدي المحترف في صفوف أستون فيلا، عمر جابر المحترف في صفوف لوس أنجلوس، محمد عبد الشافي المحترف في صفوف الفتح السعودي، أحمد حجازي وعلى جبر المحترفان في صفوف وست بروميتش، كريم حافظ المحترف في صفوف لانس، عمرو طارق المحترف في صفوف أورلاندو سيتي.

خط الوسط:-  محمود عبد العزيز وطارق حامد من نادي الزمالك، محمد النني المحترف في صفوف أرسنال، محمود عبد الرازق شيكابالا المحترف في صفوف الرائد السعودي، عبد الله السعيد المحترف في صفوف كوبيون بالوسورا،  محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف اتحاد جدة، محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف قاسم باشا، رمضان صبحي المحترف في صفوف سيتوك سيتي، – سام مرسي المحترف في صفوف ويجان، عمرو وردة المحترف في صفوف أتروميتوس.

خط الهجوم:- محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، مروان محسن لاعب الأهلي، أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف سبورتنج براجا، أحمد جمعة لاعب المصري البورسعيدي.

القائمة الأولية لمنتخب مصر
القائمة الأولية لمنتخب مصر

وقال مدير المنتخب، إن المعسكر سيبدأ بمران مفتوح بمشروع الهدف يوم 22 مايو، ثم أداء المران الثانى عصر يوم 23 مايو قبل السفر للكويت فى الساعة التاسعة مساءً.