التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:44 ص , بتوقيت القاهرة

اخبار الزمالك يوم الجمعة 11/ 5/ 2018.. غموض مصير نهائي الكأس

الزمالك
الزمالك

شهد نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 11/ 5/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء في مقدمتها، إنسحاب سموحة من نهائي كأس مصر، ومرتضى منصور يكشف اقتصار الصفقات الصيفية على 3 لاعبين.

 

سموحة يعلن الانسحاب من كأس مصر

أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، الانسحاب من نهائى كأس مصر أمام الزمالك والمقرر له الثلاثاء المقبل.

وكتب فرج عامر، عبر صفحته على فيس بوك، "قرر مجلس إدارة نادى سموحة الانسحاب من نهائى كأس مصر".

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، قرر عقد اجتماع طارئ غدا، السبت، لبحث تداعيات الأزمة الحالية بين الاتحاد وفرج عامر رئيس نادى سموحة، بسبب هوية حكام نهائى كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل بين الزمالك وسموحة.

فرج عامر

 

جهاز الزمالك لـ"اللاعبين": متشغلوش نفسكم بأزمة سموحة

عقد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش مران اليوم الجمعة، فى حضور أيمن حافظ مدير الكرة للحديث عن مواجهة سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، فى نهائى كأس مصر.

وطالب الجهاز الفنى للزمالك، لاعبيه، بالتركيز فى الاستعداد لنهائى الكأس وعدم الانشغال بأزمة مشاركة فريق سموحة من عدمه والاستعداد بشكل طبيعي للمباراة التى ستقام الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب.

كما عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة مع محمد أسامة طبيب الفريق تحدث فيه عن حالة اللاعبين وجاهزيتهم من الناحية الطبية لخوض نهائي الكأس.

الزمالك

 

الأسيوطى يرحب بمواجهة الزمالك فى نهائى الكأس بدلاً من سموحة

رحب مسئولو نادى الأسيوطى بالمشاركة فى مباراة نهائى الكأس أمام الزمالك، إذا انسحب سموحة بشكل رسمى، وفى حال كانت اللائحة تنص على ذلك.

وكان الأسيوطى قد خسر أمام سموحة فى الدور نصف النهائى بضربات الترجيح.

وكشف سيف الأسيوطى أن ناديه تلقى اتصالات هاتفية من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للاستعلام عن إمكانية مشاركة ممثل الصعيد فى نهائى الكأس يوم الثلاثاء المقبل أمام الزمالك فى حال وجود إمكانية لذلك فى لائحة البطولة، وهو الأمر الذى وجد ترحيبا من إدارة الأسيوطى.

الاسيوطي

 

ذبح عجل فى الزمالك قبل نهائى الكأس

ذبح لاعبو فريق الزمالك، عجلا قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب النادى، ضمن الاستعدادات المقامة حاليا لمواجهة سموحة، الثلاثاء المقبل، فى نهائى بطولة كأس مصر.

ذبح عجل فى الزمالك قبل نهائى كأس مصر ومشاركة حفنى
ذبح عجل فى الزمالك قبل نهائى كأس مصر ومشاركة حفنى

ويواصل فريق الزمالك استعداداته بشكل طبيعى على ملعبه، على أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بعد غد الأحد فى الإسكندرية، استعدادا للمواجهة التى ستقام على ملعب برج العرب، رغم إعلان سموحة الانسحاب.

ذبح عجل فى الزمالك قبل نهائى كأس مصر ومشاركة حفنى

 

مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس"

كد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن ناديه ليس طرفا فى انسحاب نادى سموحة من نهائى كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل، مطالبا المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة بالهدوء.

وشدد مرتضى منصور  فى بيان أذاعه من خلال فيديو عبر موقع النادى الرسمى على أن ما ذكره فرج عامر بأن هناك حكما تحدث معه يعتبر كارثة بكل المقاييس موضحا أن رئيس سموحة افتعل مشكلة بدون وجودها فى الأساس، مطالبا رئيس النادى السكندرى بإخراج الزمالك من أى سياق قائلاً:"أنت مش لاقى جن على مقاس الماتش؟.. لو أنت راجل ودكر ابعت جواب رسمى بالانسحاب".

طالب مرتضى منصور، فرج عامر بإعمال العقل وأن يرسل خطابا رسميا بالانسحاب من الكأس لإيضاح الأمور، منبها رئيس سموحة بأن ما يفعله يقود حملة لإرهاب الحكام، والزمالك لن يسمح بذلك حيث إنه أكبر نادٍ فى مصر مع النادى الأهلى - وفقا لما قال مرتضى منصور-.

مرتضى منصور يكشف اقتصار صفقات الزمالك الصيفية على 3 لاعبين

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن دراسة مسئولى الكرة بالنادى الأبيض على اقتصار صفقات الصيف المقبل على 3 لاعبين مع استعادة الثنائى مصطفى فتحى ومصطفى محمد بعد نهاية إعارة الأول للتعاون السعودى والأخير لطنطا.

ووفقا لمصدر مسئول بالزمالك، إنه حتى الآن داخل مجلس الزمالك يرى رئيس قلعة ميت عقبة أنه لا داعى لإبرام عدد كبير من الصفقات الصيف المقبل وضم ثلاثى سوبر فقط على أن يكون ذلك وفقا لرؤية الجهاز الفنى بشكل نهائى.