التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:31 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| علي ماهر يكشف موعد قيادة سموحة بعد خروج الأسيوطي من الكأس

علي ماهر
علي ماهر
أبدى علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي رضاه التام عن أداء فريقه رغم الخروج من الدور قبل النهائي لكأس مصر بالخسارة من سموحة بضربات الجزاء  3 / 4 .
 
وقال علي ماهر في تصريحات لقناة أون سبورت عقب المباراة : المباراة كانت صعبة وتقيلة للغاية فقد كنا مُتأخرين حتى الدقيقة الثانية تقريباً من الوقت بدل الضائع للمباراة ولعبنا وقت إضافي وكنا خصماً قوياً وأثبتنا للجميع أن الأسيوطي يستحق لقب الحصان الأسود في الدوري هذا الموسم بعد النتائج الجيدة التى قدمها في بطولتي الدوري والكأس.
 
وتابع على ماهر: "عملنا كل حاجة في المباراة..لكن إرادة الله أبعدتنا عن النهائي ..فلم يُحالفنا الحظ في ضربات الجزءا لنودّع البطولة من الباب الواسع.
 
وأكد المدير الفني للأسيوطي إن جميع لاعبيه قدموا كل ما لديهم ولم يدخر أحدهم جهداً ، موضحاً إنه لم يشعر بالاضطراب خلال إدراته المباراة كونه سيتولى تدريب فريق سموحة عقب نهاية كاس مصر ، مُعلقاً: عملت بتركيز في اللقاء لكن هذه هي إرادة الله.
 
وأكد على ماهر إنه سيتولي تدريب سموحة رسمياً عقب نهائي الكاس مُتمنياً التوفيق للفريق السكندري وحصد البطولة على حساب الزمالك.
 
يذكر أن الاسيوطي تأهل للدور قبل النهائي بعد الأطاحة بالاهلي حامل اللقب وبطل الدوري من دور الثمانية للكأس قبل أيام في كُبرى مفاجأت البطولة .