التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كلاسيكو الأخطاء التحكيمية ينتهي بالتعادل بهدفين للريال وبرشلونة

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

انتهي كلاسيكو الأرض، الكلاسيكو 237 بين برشلونة وريال مدريد بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، تقدم لويس سواريز لصالح برشلونة وعادل كريستيانو رونالد النتيجة لصالح ريال مدريد، ثم تقدم ميسي من جديد لبرشلونة وعادل جاريث بيل النتيجة مرة أخرى لصالح الريال.

المباراة شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية التي استفاد منها الفريقين من هدف غير صحيح لبرشلونة وهو الهدف الثاني الذي كان من كرة مخالفة من سواريز تجاة فاران، ثم هدفًا ملغيًا لصالح برشلونة بداعي التسلل لم يكن فيها أي شبهة تسلل، وضربة جزاء صحيحة لريال مدريد لصالح مارسيلو لم يحتسبها الحكم، بالإضافة للعديد من الأخطاء التحكيمية الأخرى والمناوشات بين لاعبي الفريقين طوال المباراة.

*هدف برشلونة الأول "سواريز"* الدقيقة الـ 10 

الهدف جاء بعد مرتدة سريعة لعبها  ميسي لسيرجي روبيرتو، قام روبيرتو بإرسال عرضية قوية إلى سواريز الذي سدد كرة قوية مباشرة مرت على يسار نافاس.

*هدف ريال مدريد الأول "كريستيانو"* الدقيقة الـ 14

مرتدة سريعة لصالح ريال مدريد، وصلت الكرة إلى رونالدو الذي لعبها بالكعب إلى توني كروس الذي أرسل عرضية قوية من الجهة اليسرى حولها بنزيمة برأسية باص رونالدو الذي صوبها داخل الشباك.

سيطر ريال مدريد على أغلب فترات الشوط الأول، وأضاع لاعبي الريال كثيرًا من الفرص للتقدم، وحصل سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة على البطاقة الحمراء، بينما حصل كل من ميسي وسواريز على بطاقتين صفراء مقابل ثلاثة للاعبي الريال وهم راموس وفاران وناتشو.
إحصائيات الشوط الأول
إحصائيات الشوط الأول

في الشوط الثاني نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحراز التقدم لبرشلونة أمام ريال مدريد، لتصبح النتيجة 2/1 لبرشلونة.

*هدف ميسي*

الهدف جاء في الدقيقة الـ 52 بعد كرة قطعها سواريز من فاران بخطأ لم يحتسبه الحكم، ليلعبها إلى ميسي كرة أرضية الذي قام بمراوغة لاعبي الريال وسدد كرة قوية في شباك نافاس.

 

ثم نجح الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، في معادلة النتيجة من جديد في كلاسيكو الأرض الكلاسيكو 237، بهدف ثاني لريال مدريد في النتيجة 72.

*هدف جاريث بيل*

الهدف جاء بعد تمريرة من أسينسيو إلى جاريث بيل الذي سددها تسديدة قوية من لمسة واحدة سكنت أعلى شباك الحارس تير شتيجن.