التوقيت الأحد، 25 أغسطس 2019
التوقيت 06:26 ص , بتوقيت القاهرة

هل تكون مباراة برايتون مفتاح عودة صلاح للتهديف؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يعيش الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول، موسمًا رائعًا مع فريقه هذا الموسم خلال جميع المسابقات.

هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 31 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، الوصول لنهائي دوري الأبطال وثاني الهدافين برصيد 10 أهداف بفارق كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، 43 هدفًا في جميع المسابقات، أفضل لاعب في العام في الدوري الإنجليزي، المقدمة من رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية FWA، وأفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية PFA، كلها إنجازات شخصية نجح صلاح في تحقيقها في هذا الموسم حتى الآن.

وكعادة جميع لاعبي العالم، يمر الجميع بمرحلة خمول وهبوط في المستوى، آخر ثلاث مباريات لليفربول لم ينجح صلاح في إحراز أي هدف فيهم، ستوك سيتي في الدوري ثم إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام روما وبالأمس مباراة تشيلسي في الدوري، أوشك موسم ليفربول على النفاذ لم يتبق فقط إلا مباراتين، برايتون في الدوري يوم الأحد 13 مايو، والختام بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو في العاصمة الأوكرانية كييف.

فهل تكون مباراة برايتون هي مباراة عودة صلاح للتسجيل من جديد، أم سيواصل صلاح الصيام عن التهديف حتى مباراة النهائي  أمام الريال؟.