التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:36 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يتعادل سلبيًا مع الترجي التونسي في الشوط الأول

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

إنتهي الشوط الأول من مباراة الاهلي والترجي التونسي المُقامة حالياً بإستاد برج العرب في بداية مشوار الفريقين بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويلعب الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من :محمد الشناوى ، صبرى رحيل، محمد نجيب، وأيمن أشرف، وأحمد فتحى ، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، باكامبى ماشامبى، ميدو جابر ومروان محسن.

 

فيما يلعب الترجي بتشكيل مكوّن من: معز بن شريفية، سامح الدربالى، شمس الدين الذوادى، خليل شمام، حسين الربيع، كوم، كوليبالى، منصر، البدرى، هيثم الجوينى، طه ياسين الخنيسي.

 

ويدير مباراة الليلة طاقم تحكيم سنغالى بقيادة مالانج ديدهيو ، وتضم المجموعة الأولي الأهلي والترجي التونسي وكمبالا سيتي الاوغندي وتاون شيب البتسواني بداية حماسية من الفريقين دون فترة "جس النبض" ومرر وليد سليمان كرة رائعة إلى باكا المُنطلق من ناحية اليمين وأنطلق بها اللاعب الجنوب أفريقي لكن الأخير لعبها فوق العارضة لتضييع أول الفرص الخطرة للاهلي.

 

وأشهر الحكم السنغالي ملانج بطاقة سفراء لوليد سليمان في الدقيقة 12 للخشونة ، قبل أن ينال كوليبالي لاعب الترجي بطاقة صفراء للخشونة مع عمرو السولية.

 

حاول الأهلى الوصول لمرمى الضيوف أكثر من مرة عن طريق باكا وسليمان أنشط لاعبى الأحمر لكن دفاع الترجى تصدى لهذه الهجمات الحمراء، وتوقفت المباراة قليلاً لعلاج طه الخنيسى لاعب الترجى بعد اصطدامه مع زميله بالفريق فرانك كوم.

 

وأستمر الأهلي في الضغط علي لاعبي الترجي من منطقة وسط الملعب، في الوقت الذي حاول فيه الترجي مباغتة المارد الأحمر إلا أن الشوط الأول إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.