التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. المقاولون يهزم الطلائع 5 / 4 في لقاء مثير

المقاولون العرب
المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب فوزاً مثيراً على نظيره طلائع الجيش بخماسية مقابل أربعة أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة 33 على ملعب الدفاع الجوي.

تقدم المقاولون عن طريق أحمد علي في الدقيقة 15 ، قبل أن يضيف محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 34، وبعدها بدقيقتين يقلص خالد سطوحي النتيجة بالهدف الأول عن طريق خالد سطوحي، وفي الشوط الثاني، سجل أحمد علي هدف أخر ثالث لفريقه، في الدقيقة 47 وسجل كناريا الهدف الرابع للذئاب في الدقيقة 49، ونجح تالا نداي في تسجيل الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة 57، وسجل مدافع المقاولون عبدالوهاب سمير هدف الطلائع الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74، لكن يوسف الجوهري سجل الهدف الخامس للمقاولون ليختتم مهرجان الأهداف صلاح  أمين بالهدف الرابع للطلائع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة يحتل طلائع الجيش يبحث في المركز الـ 13 برصيد 37 نقطة، فيما ارتفع رصيد المقاولون لـ 42  نقطة في المركز العاشر.

يلعب المقاولون مباراة اليوم بتشكيل مكون، حسن شاهين، خالد عبد الرازق، أحمد صبحي، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد علي، محمد سوستة، محمد سوستة، إبراهيم صلاح، محمد متولي، طاهر محمد طاهر، أحمد علي كامل.

فيما جاءت تشكيلة  طلائع الجيش مكونه من، مسعد عوض، خالد سطوحي، محمود البدري، عاصم صلاح، محمد رزق، عبد العزيز توفيق، عمرو عموري، عاصم واسوا، فرانك نجونجا، تالا نداي، صلاح أمين.