التوقيت الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
التوقيت 11:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو: إنييستا.. لوحة الرسام الأخيرة

أندريس إنييستا
أندريس إنييستا

هدف، بطولة جديدة، تشجيع، بكاء، ملعب كامل يقف من أجله، كل هذا كان جزءًا من نهائي كأس مثالي لأندريس إنييستا، الرسام الإسباني الذي اقترب موعد رحيله عن قلعة البرسا.

ذو الـ 34 عامًا ربما كانت الليلة الماضية هي المرة الأخيرة التي يرفع فيها كأس الملك وهو لاعب في برشلونة، على الرغم من أنه لم يصرح بذلك بعد، ولكن دموعه أثناء تغيره، تصريحات والده وتصريحاته السابقة، كل هذا ينبئ بأن موعد الرحيل قد حان.

قائد وفي للكتيبة الكتالونية منذ أن انضم إلى لامسيا في عمر الـ 12 ربيعًا، مسيرة أندريس إنييستا مع برشلونة وصلت إلى مرحلة النهاية؛ عرض من الدوري الصيني وحياة جديدة واستثمارات أخرى يسعى إليها الرسام.

88 دقيقة في نهائي كأس الملك كانت كفيلة بأن تكون الليلة المثالية لإنييستا، هدف في الدقيقة الـ 52 بعد كرة من ميسي، مباراة تنتهي وميدالية ذهبية جديدة تضاف إلى قائمة الميداليات ليصبح عددهم 31، وهم في طريق الزيادة بلقب الدوري الإسباني بنهاية الموسم والذي يتبقى لإحرازه ثلاث نقاط فقط.

*هدف إنييستا في نهائي كأس الملك*

 

*بكاء إنييستا لحظة تبديله*

 

ثمانية ألقاب للدوري والتاسع في الطريق، ستة ألقاب لكأس الملك وسبعة في السوبر، أربع بطولات لدوري الأبطال وثلاثة في السوبر الأوروبي ومثلهم لكأس العالم للأندية، لقد كان الرسام جزءًا أساسيًا في أكثر فترات برشلونة نجاحًا على الإطلاق، وهنا اقتربت لوحته من الانتهاء وحان وقت العرض النهائي لها.

سيرحل شخصك وأثرك باق يا إنييستا..