التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:39 ص , بتوقيت القاهرة

حجازي قد يتعرض لعقوبة الإيقاف بعد الاعتداء على داني إنجز لاعب ليفربول

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يبدو أن النجم المصري أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون، قد يواجه عقوبة الإيقاف من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن قامت الكاميرات بالتقاطه وهو يضرب  لاعب ليفربول داني إنجز، فضلًا عن اصطدامه مع زميله المصري محمد صلاح في أحدى الكرات المشتركة بينهم.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير لها إن حجازي سيواجهة عقوبة محتملة من الاتحاد الإنجليزي بعد هذين الواقعتين، ضربة باليد في بطن مهاجم ليفربول داني إنجز ولكمه للمصري محمد صلاح في الوجة في أحدى الكرات المشتركة بينهم في الهواء.

ضرب حجازي لإنجز
ضرب حجازي لإنجز
ضرب حجازي لصلاح
ضرب حجازي لصلاح

المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق ونجح أن يحرز فيها النجم المصري محمد صلاح هدفًا رائعًا عادل به الرقم المسجل بأكثر أهداف في موسم واحد في البريميرليج، لم يرى فيها الحكم ستيوارت أتويل واقعة ضرب حجازي لإنجز، ولكن إن قام الاتحاد الإنجليزي بمراجعة شرائط المباراة سيتضح الفعل الذي قام به حجازي وهو ما سيعرضه للعقوبة بأثر رجعي من قبل الاتحاد وسيفقد حينها حجازي فرصة اللعب في نهاية الموسم مع فريقه الذي يصارع الهبوط.

من جانبه علق يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن هذه الواقعة بالقول: "لقد قام محلل الأداء بعرض المشهد علي، أنا لا أملك شئ لأقوله بشأن هذا الأمر، لا أعرف لماذا فعل ذلك ولا يوجد سبب يجعله يفعل هذا".