التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:06 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ليفربول يستضيف بورنموث في "آنفيلد".. وصلاح يسعى لإنجاز جديد

يستضيف ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم السبت، فريق بورنموث بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي المباراة التي تنطلق في تمام السادسة والنصف مساءً.

يدخل ليفربول اللقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 11 برصيد 38 نقطة.

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني للريدز، إلى حصد الثلاث نقاط لتعزيز آماله في إنهاء الموسم بالمركز الثالث على الأقل في جدول الترتيب من جهة، ومواصلة مطاردة مانشستر يونايتد على مركز الوصافة من جهة أخرى.

ويعتمد يورجن كلوب في المباراة، على تألق الثلاثي "صلاح ومانى وفرمينو"، بجانب المعنويات العالية للفريق بعدما صعد للدور نصف النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدا مع روما الإيطالي.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم، ليحطم رقم الإيفواري ديدييه دروجبا ويصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدورى الإنجليزي برصيد 29 هدفا، كما يعد هداف ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 39 هدفاً.