التوقيت الجمعة، 21 فبراير 2020
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الريال يحبط ريمونتادا اليوفي ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال

ريال مدريد ويوفنتوس
ريال مدريد ويوفنتوس

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دورى ابطال أوروبا، على الرغم من خسارته أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي 3 - 1 ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب ربع نهائى البطولة. 

افتتح يوفنتوس التهديف بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش من ضربة رأسية رائعة بعد استغلاله عرضية زميله الألماني سامى خضيرة، وهو أسرع هدف يستقبله ريال مدريد على أرضه طوال تاريخ دوري أبطال أوروبا. 


وعاد ماريو ماندزوكيتش فى الدقيقة 37 ليضيف الهدف الشخصى الثانى له و لليوفى من ضربة رأسية قوية من عرضية السيويسرى ليشتاينر. 

وفى الشوط الثانى نجح الفرنسي بليز ماتويدى فى تسجيل الهدف الثالث لفريق يوفنتوس مستغلا خطأ فادح من كيلور نافاس حارس ريال مدريد فى الدقيقة 61. 


وفى الدقيقة 92 من زمن اللقاء يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ريال مدريد بعد دفع المدافع المغربى مهدى بن عطية للوكاس فاسكيز لاعب المرنجى، والتى على أثرها طرد الحارس جانلويجى بوفون بعد اعتراضه بطريقة غير لائقة على حكم المباراة. 


وسددها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 98 من زمن اللقاء، فشل الحارس البولندى تشيزنى فى التصدى لها، ليتأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي. 

 

وكان ريال مدريد قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضي فى إيطاليا بثلاثية نظيفة حملت توقيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين وهدف للبرازيلى مارسيلو.