التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:48 م , بتوقيت القاهرة

كوميديا الزمالك السوداء.. إيهاب جلال يقود التدريبات بعد قبول استقالته

إيهاب جلال
إيهاب جلال
كالعادة تتضارب تصريحات مسئولو نادي الزمالك، لتصبح "كوميديا سوداء" ومادة خام للسخرية تستغلها الجماهير علي مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر ذلك بوضوح في الوقت الحالي خاصة بالأمر المتعلق باستقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق الأبيض.
 
 
إيهاب جلال ظهر فى مران الزمالك المقام حالياً على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، رغم إعلان مرتضى منصور رئيس النادى قبول استقالته التى أعلن عنها عقب مواجهة المقاصة.
 
 
كان تامر النحاس وكيل إيهاب جلال أعلن إن المدير الفنى للزمالك لم يتقدم باستقالة كتابية بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدف نظيف، وأعلن منصور في المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم، رحيل المدير الفني ومع ذلك ظهر إيهاب جلال منذ قليل فى مران الفريق.
 
 
كما تواجد برفقة إيهاب جلال مساعديه حمد إبراهيم ومصطفى كمال فى التدريبات والذى كان مقرر رحيلهما معا بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى قبول الاستقالة.
 
 
ويعقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادي، جلسة مع إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بعد المران اليوم، لمعرفة حقيقة تصريحاته بالاستقالة من تدريب الفريق عقب مباراة مصر المقاصة أمس.