التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:00 ص , بتوقيت القاهرة

وكيل إيهاب جلال يُلاعب مرتضي منصور للهروب من الشرط الجزائي

تامر النحاس
تامر النحاس
بدأت المناوشات بين مرتضي منصور وتامر النحاس وكيل إيهاب جلال، خاصة بعد أن أعلن الأخير إستقالته من تدريب الزمالك، ثم تراجع فيها خوفاً من سداد الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، إلا أن رئيس القلعة البيضاء أعلن في المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم قبول إستقالة المدرب.
 
 
ورغم إعلان إيهاب جلال إستقالته من قيادة الفريق بعد الخسارة من مصر المقاصة، بهدف نظيف، فى بطولة الدورى الممتاز، خلال تصريحات صحفية، إلا أن تامر النحاس أكد إن المدير الفنى للزمالك لم يتقدم باستقالته.
 
 
أوضح النحاس، إنه إذا رأى المستشار مرتضى منصور رئيس النادى إن مصلحة النادى الأبيض فى رحيل إيهاب جلال فسوف يتم إنهاء الأمر بالتراضى فيما بينهما.
 
 
وعلي عكس ما ظهر في الساعات الماضية فور إعلان إيهاب جلال إستقالته، أشار تامر النحاس إلى إن العقد المبرم بين الزمالك والمدير الفنى خلال الست شهور الأولى لا ينص على وجود أية شروط جزائية فلكل طرف حرية إنهاء العقد بالتراضى مع الطرف الآخر.
 
 
كان مرتضى منصور قد أعلن قبول استقالة إيهاب جلال من قيادة الزمالك رغم إن الأخير قد أكد وكيله بالأمس إنه لم يتقدم باستقالته إلا أن رئيس النادى الأبيض قد قال:"مينفعش إيهاب جلال يهزر مع الأحد وطالما قال إنه مستقيل فأنا قبلت الاستقالة".